المستويات المعيارية لتصميم وإنتاج بيئات التدريب الإلکتروني القائمة على المنصات الإلکترونية

نوع المستند : بحوث علمية محکمة

المؤلف

باحث بکلية التربية النوعية جامعة المنوفية

المستخلص

الملخص
يهدف البحث إلى الإجابة على تساؤل البحث وهو التعرف على المستويات المعيارية لتصميم وإنتاج بيئات التدريب الإلکتروني القائمة على المنصات الإلکترونية، وقد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي وذلک بتحليل بعض الأدبيات والمراجع والدراسات والبحوث السابقة ، وتمثلت أدوات البحث في استبانه لتحديد أهم المستويات المعيارية اللازمة للتصميم وإنتاج بيئات التدريب الإلکتروني القائمة على المنصات الإلکترونية ، وأشارت النتائج أن المستويات المعيارية اشتملت على أربعة عشر معيارا بما يعادل 155 مؤشرا.
 
Abstract
The research aims to answer the research question, which is to identify the standard levels for the design and production of electronic training environments based on electronic platforms, and the researcher used the descriptive approach by analyzing some literature, references, studies and previous research, the research tools in his questionnaire were to identify the most important Standard levels required for design and production of electronic training environments based on electronic platforms, and the results indicated that the standard levels included fourteen criteria equivalent to 155 indicators

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية