سالم, هيام عبدالله, & رصاص, نهاد علي. (2019). استراتيجية التعلم المقلوب کمدخل للتفکير الإبتکارى وأثرها علي وعي الطالبات الإقتصاد المنزلي بترشيد الإستهلاک. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 6(العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الاول), 1141-1160. doi: 10.21608/molag.2019.154029
MLA
هيام عبدالله سالم; نهاد علي رصاص. "استراتيجية التعلم المقلوب کمدخل للتفکير الإبتکارى وأثرها علي وعي الطالبات الإقتصاد المنزلي بترشيد الإستهلاک". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 6, العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الاول, 2019, 1141-1160. doi: 10.21608/molag.2019.154029
HARVARD
سالم, هيام عبدالله, رصاص, نهاد علي. (2019). 'استراتيجية التعلم المقلوب کمدخل للتفکير الإبتکارى وأثرها علي وعي الطالبات الإقتصاد المنزلي بترشيد الإستهلاک', المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 6(العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الاول), pp. 1141-1160. doi: 10.21608/molag.2019.154029
VANCOUVER
سالم, هيام عبدالله, رصاص, نهاد علي. استراتيجية التعلم المقلوب کمدخل للتفکير الإبتکارى وأثرها علي وعي الطالبات الإقتصاد المنزلي بترشيد الإستهلاک. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2019; 6(العدد الثامن عشر ابريل 2019 الجزء الاول): 1141-1160. doi: 10.21608/molag.2019.154029