استراتيجية مقترحة لمعالجة التعثر الدراسى لطلاب قسم التربية الفنية عن اقرانهم من الاقسام الاخرى في المقررات التربوية بکلية التربية النوعية جامعة المنوفية

نوع المستند : بحوث علمية محکمة

المؤلف

تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الفنية کلية التربية النوعية - جامعة المنوفية

المستخلص

 التعثر ظاهرة موجودة لدى العديد من الطلاب ، وهذا ملاحظ من خلال عملية التدريس لهم بجميع الأقسام ، وأن التعثر الدراسى لدى طلاب قسم التربية الفنية موجود بصوره واضحة من حيث الکم والکيف ، وأصبح من الضرورة ايجاد حلول وسبل تدريسية تهدف الى التوصل لحلول وعلاج لتلک الظاهرة .
     وقد لوحظ ان التعثر التدريسى تزايد ، وتزايدت حدته فى الآونة الأخيرة بحيث اصبحت ظاهرة فى جميع المقررات النظرية تقريبا , ومهما کانت أسباب التعثر فلابد من ايجاد الحلول والطرق العلاجية المناسبة لها .

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية