استراتيجية مقترحة لمعالجة التعثر الدراسى لطلاب قسم التربية الفنية عن اقرانهم من الاقسام الاخرى في المقررات التربوية بکلية التربية النوعية جامعة المنوفية
التعثر ظاهرة موجودة لدى العديد من الطلاب ، وهذا ملاحظ من خلال عملية التدريس لهم بجميع الأقسام ، وأن التعثر الدراسى لدى طلاب قسم التربية الفنية موجود بصوره واضحة من حيث الکم والکيف ، وأصبح من الضرورة ايجاد حلول وسبل تدريسية تهدف الى التوصل لحلول وعلاج لتلک الظاهرة .
وقد لوحظ ان التعثر التدريسى تزايد ، وتزايدت حدته فى الآونة الأخيرة بحيث اصبحت ظاهرة فى جميع المقررات النظرية تقريبا , ومهما کانت أسباب التعثر فلابد من ايجاد الحلول والطرق العلاجية المناسبة لها .
أحمد شرف, نوال سمير. (2018). استراتيجية مقترحة لمعالجة التعثر الدراسى لطلاب قسم التربية الفنية عن اقرانهم من الاقسام الاخرى في المقررات التربوية بکلية التربية النوعية جامعة المنوفية. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 5(العدد الخامس عشر يوليو 2018 الجزء الاول), 155-198. doi: 10.21608/molag.2018.154857
MLA
نوال سمير أحمد شرف. "استراتيجية مقترحة لمعالجة التعثر الدراسى لطلاب قسم التربية الفنية عن اقرانهم من الاقسام الاخرى في المقررات التربوية بکلية التربية النوعية جامعة المنوفية". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 5, العدد الخامس عشر يوليو 2018 الجزء الاول, 2018, 155-198. doi: 10.21608/molag.2018.154857
HARVARD
أحمد شرف, نوال سمير. (2018). 'استراتيجية مقترحة لمعالجة التعثر الدراسى لطلاب قسم التربية الفنية عن اقرانهم من الاقسام الاخرى في المقررات التربوية بکلية التربية النوعية جامعة المنوفية', المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 5(العدد الخامس عشر يوليو 2018 الجزء الاول), pp. 155-198. doi: 10.21608/molag.2018.154857
VANCOUVER
أحمد شرف, نوال سمير. استراتيجية مقترحة لمعالجة التعثر الدراسى لطلاب قسم التربية الفنية عن اقرانهم من الاقسام الاخرى في المقررات التربوية بکلية التربية النوعية جامعة المنوفية. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2018; 5(العدد الخامس عشر يوليو 2018 الجزء الاول): 155-198. doi: 10.21608/molag.2018.154857