محمود أحمد, ياسر سعد, & شبل الزق, عصام شوقي. (2018). دراسة تقويمية للمثيرات البصرية المطبوعة في کتب العلوم المطورة في ضوء التعلم القائم على الدماغ لتلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 5(العدد الرابع عشر ابريل 2018 الجزء الاول), 797-846. doi: 10.21608/molag.2018.155290
MLA
ياسر سعد محمود أحمد; عصام شوقي شبل الزق. "دراسة تقويمية للمثيرات البصرية المطبوعة في کتب العلوم المطورة في ضوء التعلم القائم على الدماغ لتلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية", المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 5, العدد الرابع عشر ابريل 2018 الجزء الاول, 2018, 797-846. doi: 10.21608/molag.2018.155290
HARVARD
محمود أحمد, ياسر سعد, شبل الزق, عصام شوقي. (2018). 'دراسة تقويمية للمثيرات البصرية المطبوعة في کتب العلوم المطورة في ضوء التعلم القائم على الدماغ لتلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية', المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 5(العدد الرابع عشر ابريل 2018 الجزء الاول), pp. 797-846. doi: 10.21608/molag.2018.155290
VANCOUVER
محمود أحمد, ياسر سعد, شبل الزق, عصام شوقي. دراسة تقويمية للمثيرات البصرية المطبوعة في کتب العلوم المطورة في ضوء التعلم القائم على الدماغ لتلاميذ المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2018; 5(العدد الرابع عشر ابريل 2018 الجزء الاول): 797-846. doi: 10.21608/molag.2018.155290