تصميم الکتاب التفاعلى لمرحلة التعليم الأساسي فى مصر باستخدام لغة HTML5

نوع المستند : بحوث علمية محکمة

المؤلفون

1 أستاذ بقسم الطباعة والنشر والتغليف کلية الفنون التطبيقية - جامعة حلوان

2 أستاذ مساعد بقسم الطباعة والنشر والتغليف کليةالفنون التطبيقية- جامعة حلوان

3 اخصائي نشر – ادارة النشر – مرکز المعلومات – المرکز القومي للبحوث التربوية والتنمية

المستخلص

يهدف البحث إلى رفع جودة التعليم فى مصر من خلال الاستفادة من التقنيات التفاعلية فى مرحلة التعليم الأساسى، عن طريق استخدام لغة HTML5 لتحسين جودة الکتاب التفاعلى والتعليم فى وزارة التربية والتعليم فى مرحلة التعليم الأساسى فى مصر حيث أن الکتاب المدرسى المطبوع التقليدى لا يسهل تغيير المعلومات بداخله الا من خلال إعادة طباعته وعدم تدارک الاخطاء بعد الطباعة، الي جانب الاستفادة من مميزات الکتاب التفاعلى لکتب وزارة التربية والتعليم لمرحلة التعليم الأساسى بمصر.
 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية