·تهدف هذه الدراسة علي کشف درجة استخدام تطبيقات التعلم النقال لدى طلاب الدراسات العليا .
· کما تهدف علي تحديد معايير تصميم بيئة تعليمية قائمة علي تطبيقات الهاتف النقال لأداره العملية التعليمية من خلال (جداول دراسية – انشطة تعليمية – مصادر التعلم – تقديم التغذية الراجعة الفورية والمؤجلة – حائط نقاش – اجراء الاختبارات) ووضع تصور مقترح لبيئة تعليمية قائمة علي تطبيقات الهاتف النقال لإدارة العملية التعليمة مما يتيح للطلاب الفرصة للتفاعل والتشارک في أي زمان ومکان.
Abstract:-
This study aims to detect the degree of use of mobile learning applications by graduate students
What it aims to define the criteria for designing an educational environment based on mobile applications management of the educational process through ( seminars educational activities , conducting tests , learning resources, delivering feedback instant and deferred , discussion ) wall A proposed concept of a mobile application-based learning environment for the management of the educational process gives students the opportunity to interact and participate in any time and place .
عبدالحميد, محمد زيدان, الناقه, محمود احمد احمد, & ابو سمرة, ياسر عادل. (2017). إدارة عمليات التعلم من خلال تطبيقات الموبايل. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 4(العدد العاشر ابريل 2017 الجزء الاول), 217-244. doi: 10.21608/molag.2017.159018
MLA
محمد زيدان عبدالحميد; محمود احمد احمد الناقه; ياسر عادل ابو سمرة. "إدارة عمليات التعلم من خلال تطبيقات الموبايل". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 4, العدد العاشر ابريل 2017 الجزء الاول, 2017, 217-244. doi: 10.21608/molag.2017.159018
HARVARD
عبدالحميد, محمد زيدان, الناقه, محمود احمد احمد, ابو سمرة, ياسر عادل. (2017). 'إدارة عمليات التعلم من خلال تطبيقات الموبايل', المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 4(العدد العاشر ابريل 2017 الجزء الاول), pp. 217-244. doi: 10.21608/molag.2017.159018
VANCOUVER
عبدالحميد, محمد زيدان, الناقه, محمود احمد احمد, ابو سمرة, ياسر عادل. إدارة عمليات التعلم من خلال تطبيقات الموبايل. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2017; 4(العدد العاشر ابريل 2017 الجزء الاول): 217-244. doi: 10.21608/molag.2017.159018