هدف البحث إلى بناء وحدة تعليمية مقترحة باستخدام الوسائط المتعددة وقياس فاعليتها على مستوى التحصيل المعرفي والاداء المهاري للطالبات لتعلم التطريز بإسلوب التلي وقد اشتملت عينة البحث على مجموعة تجريبية واحدة عددها (20) طالبة بالفرقة الثانية بقسم الإقتصاد المنزلي التربوي بکلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان ،واتبع البحث المنهجين شبه التجريبي والوصفي وتمثلت ادوات البحث في اختبار تحصيلي معرفي ، اختبار اداء مهاري ، بطاقة ملاحظة ، مقياس تقدير واستمارة لقياس مدى صلاحية الوحدة التعليمية المبرمجة للتطبيق واثبتت النتائج فاعلية الوحدة التعليمية المقترحة والقائمة على استخدام الوسائط المتعددة في تحصيل واکتساب معارف ومهارات التطريز باسلوب التلي مع وجود فروق دالة احصائيا بين متوسطي درجات الطالبات في الاختبارين التحصيلي والمهاري في التطبيق القبلي والبعدي لصالح البعدي
حسن, لمياء حسن علي, & العفيفي, نفيسة عبدالرحمن. (2015). فاعلية وحدة تعليمية باستخدام الوسائط المتعددة لتعلم التطريز بإسلوب التلّي. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني), 127-155. doi: 10.21608/molag.2015.161192
MLA
لمياء حسن علي حسن; نفيسة عبدالرحمن العفيفي. "فاعلية وحدة تعليمية باستخدام الوسائط المتعددة لتعلم التطريز بإسلوب التلّي". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2, العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني, 2015, 127-155. doi: 10.21608/molag.2015.161192
HARVARD
حسن, لمياء حسن علي, العفيفي, نفيسة عبدالرحمن. (2015). 'فاعلية وحدة تعليمية باستخدام الوسائط المتعددة لتعلم التطريز بإسلوب التلّي', المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني), pp. 127-155. doi: 10.21608/molag.2015.161192
VANCOUVER
حسن, لمياء حسن علي, العفيفي, نفيسة عبدالرحمن. فاعلية وحدة تعليمية باستخدام الوسائط المتعددة لتعلم التطريز بإسلوب التلّي. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2015; 2(العدد الثالث يناير 2015 الجزء الثاني): 127-155. doi: 10.21608/molag.2015.161192