هدف البحث إلى التعرف على أنسب أساليب الإبحار التکيفى ببيئة تعلم تکيفية على تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى، ،وتم إعداد أدوات البحث وهى الإختبار التحصيلى للجانب المعرفى، وبطاقة ملاحظة لقياس مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية، وتکونت عينة البحث من 72 تلميذ من تلاميذ الصف الثانى الإعدادى وتم تقسيمهم بالتساوى إلى مجموعتين تجربيتين وفقاً للتصميم التجريبي للبحث، وتم أجراء تجربة البحث بتطبيق مواد المعالجات التجريبية على عينة البحث، ثم استخدام أساليب المعالجة الإحصائية باستخدام برنامج SpssV.25، وتوصلت نتائج البحث إلى أن أسلوب التعليقات کان أفضل من أسلوب التوجيه المباشر للإبحار التکيفى أى أن أفضل المجموعات التجريبية هى المجموعة التجريبية الأولى.
عصر, أحمد مصطفى کامل, فرج, يسرية عبدالحميد, & صالح, هالة عبدالمنعم محمد. (2021). أثر استخدام أساليب الإبحار التکيفى على تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 8(28), 1193-1232. doi: 10.21608/molag.2021.230270
MLA
أحمد مصطفى کامل عصر; يسرية عبدالحميد فرج; هالة عبدالمنعم محمد صالح. "أثر استخدام أساليب الإبحار التکيفى على تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 8, 28, 2021, 1193-1232. doi: 10.21608/molag.2021.230270
HARVARD
عصر, أحمد مصطفى کامل, فرج, يسرية عبدالحميد, صالح, هالة عبدالمنعم محمد. (2021). 'أثر استخدام أساليب الإبحار التکيفى على تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية', المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 8(28), pp. 1193-1232. doi: 10.21608/molag.2021.230270
VANCOUVER
عصر, أحمد مصطفى کامل, فرج, يسرية عبدالحميد, صالح, هالة عبدالمنعم محمد. أثر استخدام أساليب الإبحار التکيفى على تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2021; 8(28): 1193-1232. doi: 10.21608/molag.2021.230270