فرضت جائحة کورونا واقعًا جديدًا على کافة المجالات ومنها مجال التعليم، وانطلاقًا من هذا الواقع لجأت حکومات جميع البلاد إلى استخدام نظام التعليم عن بعد للتعايش مع معطيات وظروف هذا الوباء باستخدام کافة المنصات الالکترونية الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي بهدف التواصل بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة کحل احترازي يحمي أبنائنا الطلاب من التعرض للعدوى، نظرا لضرورة تطبيق التباعد الاجتماعي ومنع التزاحم. من هذا المنطلق هدفت هذه الورقة البحثية إلى التعرف على أثر استخدام التعليم عن بعد على العملية التعليمية الجامعية عند تدريس المقررات التطبيقية بالکليات الفنية في ظل تداعيات جائحة کورونا وذلک من خلال الوقوف على بعض الإيجابيات والسلبيات والتحديات التي واجهت الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة خلال التحول لنظام التعليم عن بعد.
شحاتة, وليد مصطفي أحمد محمد. (2021). "تدريس المقررات التطبيقية بالکليات الفنية في ظل تداعيات جائحة کورونا". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 8(28), 1241-1246. doi: 10.21608/molag.2021.232077
MLA
وليد مصطفي أحمد محمد شحاتة. ""تدريس المقررات التطبيقية بالکليات الفنية في ظل تداعيات جائحة کورونا"". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 8, 28, 2021, 1241-1246. doi: 10.21608/molag.2021.232077
HARVARD
شحاتة, وليد مصطفي أحمد محمد. (2021). '"تدريس المقررات التطبيقية بالکليات الفنية في ظل تداعيات جائحة کورونا"', المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 8(28), pp. 1241-1246. doi: 10.21608/molag.2021.232077
VANCOUVER
شحاتة, وليد مصطفي أحمد محمد. "تدريس المقررات التطبيقية بالکليات الفنية في ظل تداعيات جائحة کورونا". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2021; 8(28): 1241-1246. doi: 10.21608/molag.2021.232077