أهمية المعاصرة أن تكون نابعة من الأصالة, حتى يكون فناً معاصراً ممتداً للفن التقليدي الأصيل استمراراً لما ابتدأه السلف وتأصيل الفن، وذلك ليس العودة إلي الماضي لتقليده، لكن هدفنا داخل تعليمنا الأكاديمي أن تكون المعاصرة نابعة من هويتنا الثقافية، ويقوم البحث الحالي علي اتخاذ الديناميكية مدخلاً للتجريب من خلال الكشف عن معالجات، وحلول تشكيلية جديدة بتوليف أسلوب اللينو الذي يعتبر امتداد للقوالب الحجرية والخشبية بتصميمات من التراث الشعبي مع بعض الأساليب الطباعية المستحدثة (السكب والمونوتيب) لمسايرة التطور بحثاً وراء "التراثية والمعاصرة", ومن هذا المنطلق اعتمد البحث علي ثلاث محاور :-
المحور الأول : الانطلاق من فنونا الشعبية إلي رؤى تشكيلية معاصرة .
المحور الثاني : اتخاذ الديناميكية مدخلا للتجريب للخروج من جمود قالب اللينو وتحقيق طلاقة التعبير .
المحور الثالث : تراكبات وتآلفات جديدة بين الأساليب الطباعية التقليدية (اللينو) والأساليب الطباعية المستحدثة (السكب والمونوتيب ) .
شحاته, إيناس مصطفي محمد. (2015). الأصالة والمعاصرة بين أسلوب اللينو والأساليب الطباعية المستحدثة لتحقيق ديناميكية التكوين ". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2(العدد الرابع يونية 2015 الجزء الثالث), 295-310. doi: 10.21608/molag.2015.363855
MLA
إيناس مصطفي محمد شحاته. "الأصالة والمعاصرة بين أسلوب اللينو والأساليب الطباعية المستحدثة لتحقيق ديناميكية التكوين "", المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2, العدد الرابع يونية 2015 الجزء الثالث, 2015, 295-310. doi: 10.21608/molag.2015.363855
HARVARD
شحاته, إيناس مصطفي محمد. (2015). 'الأصالة والمعاصرة بين أسلوب اللينو والأساليب الطباعية المستحدثة لتحقيق ديناميكية التكوين "', المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2(العدد الرابع يونية 2015 الجزء الثالث), pp. 295-310. doi: 10.21608/molag.2015.363855
VANCOUVER
شحاته, إيناس مصطفي محمد. الأصالة والمعاصرة بين أسلوب اللينو والأساليب الطباعية المستحدثة لتحقيق ديناميكية التكوين ". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2015; 2(العدد الرابع يونية 2015 الجزء الثالث): 295-310. doi: 10.21608/molag.2015.363855