فاعلية برنامج تدريبي لتسعير منتجات الملابس الجاهزة

نوع المستند : بحوث علمية محکمة

المؤلفون

1 بکالوريوس الاقتصاد المنزلي قسم الملابس والنسيج-جامعة حلوان عام 2013 م

2 مدرس بقسم الملابس والنسيج کلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان

3 أستاذ تصنيع وانتاج الملابس بقسم الملابس والنسيج کلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان

المستخلص

 
المستخلص
يهدف البحث الي تصميم وتجريب برنامج تدريبي لتسعير الملابس الجاهزة من خلال حساب التکاليف لخريجين الکليات المتخصصة والعاملين بالمشروعات الصغيرة وذلک للمساهمة في رفع کفاءة الخريج بما يؤهله لمستقبل مهني ناجح، قياس فاعلية البرنامج التدريبي في تنمية المعارف والمهارات الذهنية لدى الخريجين على لتسعير منتجات الملابس الجاهزة من خلال حساب التکاليف, و توصل البحث الي توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي درجات المتدربين في المعارف والمهارات المتضمنة بالبرنامج التدريبي في التطبيقين القبلي والبعدي لصالح التطبيق البعدي و توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي درجات المتدربين في الاختبار المعرفي والمهارى قبل وبعد تطبيق البرنامج التدريبي لصالح التطبيق البعدي
Sourcing Merchandiser at Benetton Group S.R.L
Abstract
The aim of the research is to design and test a training program for the pricing of ready-made garments through the costing of graduates of specialized colleges and small- project workers to contribute to the graduation of the graduates in order to qualify for a successful career.
The research found that there are statistically significant differences between the average trainees in the knowledge and skills included in the training program in the tribal and remote applications in favour of the post application. There are statistically significant differences between the average trainees in the cognitive and skill tests before and after the application of the training program

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية