هدفت الدراسة إلى التعرف على مدى تعرض أخصائي الاعلام التربوي لوسائل الإعلام الجديد وعلاقته بمستوى المعرفة برؤية مصر 2030، وتنتمى هذه الدراسة إلى الدراسات الوصفية، وتعتمد هذه الدراسة بشكل أساسى على منهج المسح، وقد اشتملت عينة الدراسة على (222) مبحوث من اخصائى الاعلام التربوى بالمرحلة الاعدادية والثانوية مع اختلاف طبيعية المدارس (حكومية- خاصة- تجريبى –لغات) بمحافظة القليوبية بإدارة (بنها التعليمية- ادارة كفر شكر –ادارة شبرا الخيمة- ادارة طوخ)، حيث تم تطبيق استمارة الاستبيان ومقياس مستوى معرفة أخصائي الإعلام التربوي برؤية مصر 2030 كأدوات لجمع البيانات من عينة الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى: - أن نسبة من يرون أن رؤية مصر 2030 واقعية في أهدافها بلغت 44,0%، وبلغت نسبة من يرون أن مصر 2030 واقعية إلى حدما 3,7%، أما نسبة من يرون أن رؤية مصر 2030 غير واقعية في أهدافها بلغت 2,3% . – وبلغت نسبة من يروان أن رؤية مصر 2030 قد أظهر نتائجها على مستوى المجتمع بلغت 20,4%، وبلغت نسبة من يرون أن رؤية مصر 2030 أظهر نتائجها نتائجها على مستوى المجتمع إلى حدما من 72,7%، أما نسبة من يرون أن رؤية مصر 2030 لم تظهر نتائجها على المجتمع المصري بلغت 6,9%.
الهادي, هيام محمد. (2022). تعرض أخصائي الاعلام التربوي لوسائل الإعلام الجديد وعلاقته بمستوى المعرفة برؤية مصر 2030. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 9(29), 211-284. doi: 10.21608/molag.2022.293395
MLA
هيام محمد الهادي. "تعرض أخصائي الاعلام التربوي لوسائل الإعلام الجديد وعلاقته بمستوى المعرفة برؤية مصر 2030". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 9, 29, 2022, 211-284. doi: 10.21608/molag.2022.293395
HARVARD
الهادي, هيام محمد. (2022). 'تعرض أخصائي الاعلام التربوي لوسائل الإعلام الجديد وعلاقته بمستوى المعرفة برؤية مصر 2030', المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 9(29), pp. 211-284. doi: 10.21608/molag.2022.293395
VANCOUVER
الهادي, هيام محمد. تعرض أخصائي الاعلام التربوي لوسائل الإعلام الجديد وعلاقته بمستوى المعرفة برؤية مصر 2030. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2022; 9(29): 211-284. doi: 10.21608/molag.2022.293395