يتضمن هذا البحث التعريف بالبحث ، مشكلتة ، أهدافة ، فروضة ، حدودة ، أهميتة و يتبع البحث المنهج التجربي التحليلي في الإطارين النظري و العملي و يهدف البحث إلي إيجاد رؤى تصميمية جديدة و حلول أبداعية و صياغات تشكيلية تحمل جماليات و قيم فنية في فن الطباعة اليدوية ككل و توجيه الدراسات و البحوث العلمية في العمل الفني الواحد إلي التجريب في تقنيات الأساليب الطباعية كما تطرق البحث إلي التوليف بين أسلوب المونوتيب و الشاشة الحرارية و الأستنسل لأنتاج معلقات طباعية تمتاز بالفرادة و الأبتكار و التجديد كما قامت الباحثة بعرض مفهوم التقنيات المستخدمة و إمكاناتها التشكيلية التي تتصل بالقيم الفنية و التقنية بالأضافة إلي استحداث صياغات مبتكرة من خلال التوليف بين هذة الأساليب السابقة و تحقيق جماليات كالشفافية و التراكب و البعد الثالث الإيهامي في اللوحات الطباعية التي قامت بها الباحثة مما يثري مجال طباعة المنسوجات للتحقق من صدق و فاعلية الفروض و أمكانية تطبيقها في الأعمال الفنية و أمكانية الأستفادة منها فنيًا و جماليًا.
تجريدة, هبة محمد صالح. (2023). التوليف بين الأساليب الطباعية لتحقيق صياغات تشكيلية مبتكرة (رؤى طباعية). المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 10(33), 643-676. doi: 10.21608/molag.2023.190770.1169
MLA
هبة محمد صالح تجريدة. "التوليف بين الأساليب الطباعية لتحقيق صياغات تشكيلية مبتكرة (رؤى طباعية)". المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 10, 33, 2023, 643-676. doi: 10.21608/molag.2023.190770.1169
HARVARD
تجريدة, هبة محمد صالح. (2023). 'التوليف بين الأساليب الطباعية لتحقيق صياغات تشكيلية مبتكرة (رؤى طباعية)', المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 10(33), pp. 643-676. doi: 10.21608/molag.2023.190770.1169
VANCOUVER
تجريدة, هبة محمد صالح. التوليف بين الأساليب الطباعية لتحقيق صياغات تشكيلية مبتكرة (رؤى طباعية). المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2023; 10(33): 643-676. doi: 10.21608/molag.2023.190770.1169