يهدف البحث إلي معرفة إستخدام تطبيق Microsoft Team كأسلوب للتعلم الالكتروني لرسم الباترون الاساسى لفستان طفلة بطريقة بروفيلى، ويتبع البحث المنهج تجريبي وتمثلت أدوات البحث في اعداد استبيانات علي عينة من طالبات الفرقة الثانية قسم الاقتصاد المنزلي بلغت (26) طالبة وذلك لتحديد الاحتياجات من إستخدام تطبيق Microsoft Team لتحسين مستوى الاداء المهاري في رسم الباترون الاساسى لفستان طفلة بطريقة بروفيلىوكانت عينة البحث مجموعة عشوائية من طالبات الفرقة الثانية بقسم الاقتصاد المنزلي كلية التربية النوعية جامعة عين شمس خلال العام الجامعي 2023-2024 ، واسفرت النتائج عن وجود فروق داله احصائية عند مستوى دلاله ( 0.000 ) لكل من الاختبارين التحصيلي والمهارى لصالح التطبيق البعدي مما يؤكد فاعلية إستخدام تطبيق Microsoft Team كأسلوب للتعلم الالكتروني لرسم الباترون الاساسى لفستان طفلة بطريقة بروفيلى Abstract: The research aims to find out the use of the Microsoft Team application as an e-learning method for drawing the basic pattern for a child’s dress using a profile method. The research follows an experimental approach, and the research tools consisted of preparing a questionnaire on a sample of female students in the second year of the Department of Home Economics, amounting to (26) studentsThis is to determine the needs for using the Microsoft Team application to improve the level of skill performance in drawing the basic pattern for a girl’s dress using a profile method. profile method.
على, دعاء على يوسف, الدسوقي, هبه عاصم, & ابوالنصر, شيماء صابر. (2024). فاعلية إستخدام تطبيق Microsoft Teams في تعليم رسم الباترون الأساسي لفستان طفلة بطريقة بروفيلي. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 11(40), 367-388. doi: 10.21608/molag.2024.317614.1387
MLA
دعاء على يوسف على; هبه عاصم الدسوقي; شيماء صابر ابوالنصر. "فاعلية إستخدام تطبيق Microsoft Teams في تعليم رسم الباترون الأساسي لفستان طفلة بطريقة بروفيلي", المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 11, 40, 2024, 367-388. doi: 10.21608/molag.2024.317614.1387
HARVARD
على, دعاء على يوسف, الدسوقي, هبه عاصم, ابوالنصر, شيماء صابر. (2024). 'فاعلية إستخدام تطبيق Microsoft Teams في تعليم رسم الباترون الأساسي لفستان طفلة بطريقة بروفيلي', المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 11(40), pp. 367-388. doi: 10.21608/molag.2024.317614.1387
VANCOUVER
على, دعاء على يوسف, الدسوقي, هبه عاصم, ابوالنصر, شيماء صابر. فاعلية إستخدام تطبيق Microsoft Teams في تعليم رسم الباترون الأساسي لفستان طفلة بطريقة بروفيلي. المجلة العلمية لکلية التربية النوعية - جامعة المنوفية, 2024; 11(40): 367-388. doi: 10.21608/molag.2024.317614.1387