المجلد والعدد: المجلد 7، العدد 21، يناير 2020، الصفحة 3-442 
أثر اسلوب عرض الخرائط الذهنية ( کلى / جزئي ) على تنمية مهارات التربية المکتبية لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية

الصفحة 79-100

عبدالـقادر عبد المنعم صالــح؛ مـــنـــــى مـحـمــد الـــجـــــزار؛ بـسمــة عبدالمـحـسـن الـعـقــبـــاوى؛ أحــــمـــــد ســــعــيــد محمد الـسـيــد الـــعـشــمــــاوي


أثر نمط لتغذية الراجعة (تصحيحية/ تفسيرية)على تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية

الصفحة 103-124

عبدالـقادر عبد المنعم صالــح؛ مـــنـــــى مـحـمــد الـــجـــــزار؛ بـسمــة عبدالمـحـسـن الـعـقــبـــاوى؛ أحمد شاکر محمود محمود أيوب


المعايير التربوية والفنية لتصميم وإنتاج المحتوى التدريبي ببيئة الواقع المعزز

الصفحة 153-194

ايمان صلاح الدين صالح؛ خالد مصطفى محمد مالک؛ سلامة عبدالعظيم محمد عبدالمجيد