الموضوعات الرئيسية = تکنولوجيا التعليم والحاسب الآلي.
أثر نمطي سقالات التعلم (المباشرة –غير المباشرة) في بيئة تعلم مدمج على تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

المجلد 11، العدد 37، يناير 2024، الصفحة 527-580

محمد مرسي عبدالمجيد بيان؛ محمد عطية خميس؛ عصام شوقى الزق؛ أحمد مصطفى كامل عصر


فاعلية بيئة محاكاة افتراضية انغماسية في تنمية بعض مهارات انتاج الفيديو الرقمى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية

المجلد 10، العدد 36، نوفمبر 2023، الصفحة 401-462

مروة فراج محروس جعفر؛ خـــالد محــمد فــرجـون؛ محـمد زيدان عبد الحميد


أثر الوكيل الذكى (المتعاون/المتنافس) على تنمية مهارات حل المشكلات المعلوماتية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية النوعية

المجلد 10، العدد 36، نوفمبر 2023، الصفحة 955-980

نهي صبري حسن علي طه؛ عبد العزيز عبد الحميد طلبه؛ محـمد زيدان عبد الحميد


تصميم بيئة تدريب إلکتروني تکيفي وأثرها على تنمية کفايات التحول الرقمي لدى أخصائي تکنولوجيا التعليم

المجلد 9، العدد 29، يناير 2022، الصفحة 145-182

مروة ممدوح عبد الفتاح الجنجيهي؛ عبدالعزيز طلبة عبدالحميد؛ يسرية عبدالحميد فرج


أثر استخدام أساليب الإبحار التکيفى على تنمية مهارات إنتاج صفحات الويب التفاعلية

المجلد 8، العدد 28، نوفمبر 2021، الصفحة 1193-1232

أحمد مصطفى کامل عصر؛ يسرية عبدالحميد فرج؛ هالة عبدالمنعم محمد صالح


أثر استخدام روابط المحتوى (التوسعية – البسيطة) في کتب الواقع المعزز في تنمية المهارات العملية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

المجلد 8، العدد 26، إبريل 2021، الصفحة 103-134

وليد يوسف محمد؛ محمد زيدان عبد الحميد؛ عبد القادر عبد المنعم صالح؛ سماء عبد السلام حجازي


أثر تصميم نظام إبحار تکيفي وفقًا لأسلوب التعلم في بيئة الوسائط المتشعبة على تنمية مهارات حل المشکلات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

المجلد 8، العدد 26، إبريل 2021، الصفحة 137-178

محمد عطية خميس؛ عصام شوقي شبل؛ أيمن فوزي خطاب؛ صافي حسين مصطفى عبد الحميد


أثر بيئة التعلم الجوال على التحصيل المعرفي ومهارات ما وراء المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية

المجلد 8، العدد 25، يناير 2021، الصفحة 101-128

منال عبدالعال ر؛ أيمن فوزي خطاب؛ يسرية عبدالحميد فرج؛ أسماء بيومي أبوالحديد خلاف


أثر التفاعل بين استراتيجية للتعلم النشط في بيئة قائمة على الواقع المعزز وأسلوب التعلم على تنمية مهارات إنتاج المقررات الالکترونية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

المجلد 7، العدد الرابع والعشرون أکتوبر 2020 الجزء الاول، أكتوبر 2020، الصفحة 145-196

أحمد عبد العظيم أحمد عروض؛ يسرية عبد الحميد فرج؛ هبه عثمان العزب


التفاعل بين استراتيجيتى التعلم ( المشروعات – التعاوني ) وأسلوب التعلم (الکلي - التسلسلي) على تنمية مهارات تصميم المواقف التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

المجلد 7، العدد الرابع والعشرون أکتوبر 2020 الجزء الاول، أكتوبر 2020، الصفحة 199-236

نهلة السيد عبد الحميد؛ محمد زيدان عبد الحميد؛ أحمد مصطفى کامل عصر


أثر تصميم بيئة تدريب تشارکية قائمة على اساليب التعلم لتنمية مهارات انتاج المحتوي الإلکتروني لدى المعلمين

المجلد 7، العدد الثالث والعشرون يوليو 2020 الجزء الاول، يوليو 2020، الصفحة 57-88

أمل محمد محمد الدرباوى؛ عبد العزيز طلبه عبد الحميد؛ محمد زيدان عبدالحميد


نمطى الخرائط الإلکترونية (الذهنية – المفاهيم) وأثرهما على تنمية المفاهيم التکنولوجية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم

المجلد 7، العدد الثالث والعشرون يوليو 2020 الجزء الاول، يوليو 2020، الصفحة 91-120

شيماء محمد طارق حلمي عزالدين؛ محمد زيدان عبد الحميد؛ هبة عثمان فؤاد العزب


أثر توظيف استراتيجية الرحلات المعرفية في تنمية مهارات إنتاج البرامج التعليمية والقدرة على التفکير الابداعي لطلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربية النوعية

المجلد 7، العدد الثالث والعشرون يوليو 2020 الجزء الاول، يوليو 2020، الصفحة 123-160

علاء محمد عمر إبراهيم؛ أماني عبد المقصـود عبد الوهاب؛ هيـــــام مصــطـفى عبــــد الله


التدريب القائم على الواقع المعزز بنمطى (الصورة – الرمز) وأثره فى تنمية مهارات حل المشکلات لدى معلمى المرحلة الثانوية العامة

المجلد 7، العدد الثاني والعشرون ابريل 2020 الجزء الاول، إبريل 2020، الصفحة 133-167

سلامة عبدالعظيم محمد عبدالمجيد؛ ايمان صلاح الدين صالح؛ خالد مصطفى محمد مالک


أثر اسلوب عرض الخرائط الذهنية ( کلى / جزئي ) على تنمية مهارات التربية المکتبية لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية

المجلد 7، العدد 21، يناير 2020، الصفحة 79-100

عبدالـقادر عبد المنعم صالــح؛ مـــنـــــى مـحـمــد الـــجـــــزار؛ بـسمــة عبدالمـحـسـن الـعـقــبـــاوى؛ أحــــمـــــد ســــعــيــد محمد الـسـيــد الـــعـشــمــــاوي


أثر نمط لتغذية الراجعة (تصحيحية/ تفسيرية)على تنمية مهارات البرمجة لدى تلاميذ المدرسة الإعدادية

المجلد 7، العدد 21، يناير 2020، الصفحة 103-124

عبدالـقادر عبد المنعم صالــح؛ مـــنـــــى مـحـمــد الـــجـــــزار؛ بـسمــة عبدالمـحـسـن الـعـقــبـــاوى؛ أحمد شاکر محمود محمود أيوب


المعايير التربوية والفنية لتصميم وإنتاج المحتوى التدريبي ببيئة الواقع المعزز

المجلد 7، العدد 21، يناير 2020، الصفحة 153-194

ايمان صلاح الدين صالح؛ خالد مصطفى محمد مالک؛ سلامة عبدالعظيم محمد عبدالمجيد


أثر نمطي التحکم التعليمي (البرنامج - المتعلم) في الأنشطة الإلکترونية في تنمية التحصيل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

المجلد 7، العدد 21، يناير 2020، الصفحة 197-262

أحمد مصطفي کامل عصر؛ مصطفي سلامة عبدالباسط؛ لبنى حموده درويش زين الدين